خدمات التسويق الإلكتروني

نؤمـن في ومضـة ان التسويق الإلكتروني هو اللبنـة الأساسية لنجاح اي مشروع او فكرة ريادية او مؤسسـة، وهي الخطوة الأساسية لتحقيق الشركات والمشاريع اهدافهـا وارباحها بعـد ان يتم بناء الهوية الإلكترونية الخاصة بها، وبعـد أن اصبحت وسائل التواصل الإجتماعي هي الوسيلة الأولى للتواصل بين الناس واقلها تكفـلة والأكثر انتشاراً مما يساعد الشركات على الوصول الى العملاء لتقديم الخدمات والعروض بأقل تكلفـة وبأعلى جودة، ونعتمد نحن في ومضة في التسويق الإلكتروني على اسس علمية وعملية بحيث نستهـدف كـافـة الشرائح وعلى كافة المنصات الإجتماعية المتاحة.

كما تتميز ومضة بوجود فريق من خبراء التسويق يركز دوما على دراسة إحتياجات العملاء وتحديد نقاط القوة والضعف والتهديدات والمنافسين للوصول الى افضل عائد للإستثمار بأقل تكلفـة وتقديم الخطط والإستشارات التسويقية لأصحاب الأعمال للتطوير المستمر.

ماذا يميز ومضة في التسويق الإلكتروني؟

خطة عمل

نساعدك على وضع خطة عمل تستطيع من خلالها تحقيق أهداف مشروعك. نحدد الأولويات بناء على تطلعاتك ونحدد حجم السوق وقوة المنافسين وبناء عليه نحدد كيفية إدارة الحملات الإعلانية المنشودة ونرسل تقرير مفصل بذلك وننتظر اشارة البدء.

تحديد الجمهور

من أجل انجاح الحملات الإعلانية يجب علينا تحديد شرائح الجمهور المستهدفة بكل عناية ودقة, من حيث المواقع الجغرافية والأعمار والإهتمامات والنوع (الجنس) , نناقش ذلك ثم نعد تقرير نرفقه مع خطة العمل ونكون بانتظار موافقتك.

صفحات الهبوط

نقوم بتجهيز صفحات الهبوط التي من المفترض أن يهبط عليها الزائر مباشرة أو أن تكون الحملة سببا في زيارته لتلك الصفحه أو الصفحات, بحيث نجعلها قابلة لتخزين نوعيات الزوار من أجل إمكانية إعادة الإستهداف, كما نقوم بعمل قنوات بيع مباشرة على هذه الصفحات.

تحليل البيانات

نقوم بتجهيز صفحات الهبوط لإستقبال البيانات بشكل يساعدنا على إنشاء تقارير, كما نقوم بعمل أهداف رقمية من أجل تحليل سلوك الزوار, هذا يساعد بشكل كبير في تحويل مسار الحملة وإجبارها على تحقيق ما نرجوه.

التنقيح

يجب ربط صفحات الهبوط ببعضها البعض من جهة وربطها بأدوات التحليل لكل من جوجل وفيسبوك من أجل أن خدمة التسويق الإلكتروني في أوج عطائها, نقوم بذلك كمرحلة أخيرة قبل إعداد التقارير وأثناء اتخاذ قرارات بناء على سير مجريات الحملات.